Why we do what we do...


Some interviews with WorkPlayExperience


If you like it raw, here's a transcript of an interview I did with the Design Transitions site. I talk about our work methods, and briefly discuss the Jams.

If you play it by ear, here is a radio interview with Markus and I on Gov2.0Radio. It covers our theatrical tools in a little more detail - especially what they meant for the Jams, and in particular the GovJam.

For the video stars, this is me talking to Service Design TV in San Francisco. Some general thoughts on service design, and our toolset.

And for the iPodders out there, here's an interview with Business901 about using theater to gain insight into customer experience.


(Bonus in German: Talking about creativity and play in Contact Management magazine. )

20 comments:

JustinBarley said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Josh Jambon said...

Liked your talk on servicedesign.tv..

Adam Lawrence said...
This comment has been removed by the author.
Adam StJohn Lawrence. said...

Thanks Josh!

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
elmnzel said...





شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لدينا العمالة المدربة التى تقوم بخدمات نقل العفش بالمدينة المنورة ولدينا احدث الروافع والاوناش التى تستخدم فى نقل العفش بالمدينة المنورة كما ان لدينا خدمات تخزين الاثاث بالمدينة المنورة ولدينا المستودعات المجهزة والخالية من الحشرات والقوارض وجميع مستودعاتنا مؤمنة من السرقات والحرائق ونحن نستخدم اجود انواع الاوناش والروافع التى تقوم بتخزين الاثاث بالمدينة المنورة ونعتمد على احدث اساليب تخزين الاثاث بالمدينة المنورة وبأرخص الاسعار.
تخزين اثاث بالمدينة المنورة
http://elmnzel.com/moving-furniture-medina/

بيتى للتنظيف Bateiy cleaning said...





شركة مكافحة حشرات بمكة
شركة بيتى هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقوم بالقضاء على الحشرات بمكة باستخدام اجود المبيدات المستوردة والتى تخلصك من الفئران والقوارض والصراصير والعته وبق الفراش والناموس والعقارب والثعابين بمكة وجميع خدماتنا بأرخص الاسعار .
شركة رش مبيدات بمكة
http://www.bateiy.com/pest-control-makkah/

elmnzel said...





شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لدينا السيارات المجهزة التى تقوم بنقل حميع العفش بالمدينة المنورة كما ان لدينا العمالة المدربة على خدمات نقل عفش المدينة المنورة ونحن نستخدم اجود الروافع والاوناش التى تساعد عمالتنا على مهام نقل العفش بالمدينة المنورة ونقدم جميع خدمات نقل العفش بالمدينة المنورة بأرخص الاسعار كما اننا لدينا خدمات تخزين الاثاث بالمدينة المنورة باستخدام المستودعات المجهزة الخالية من الحشرات والقوارض والمؤمنة من السرقات والحريق ونحن نقدم جميع خدماتنا بأرخص الاسعار .
تخزين اثاث بالمدينة المنورة
http://elmnzel.com/moving-furniture-medina/

بيتى للتنظيف Bateiy cleaning said...





شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة بيتى هى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لدينا السيارات المجهزة التى تقوم بخدمات نقل العفش باستخدام احدث السيارات والروافع المجهزة والاوناش والروافع الحديثة التى تساعد على مهام نقل العفش بالمدينة المنورة كما اننا لدينا خدمات تخزين الاثاث بالمدينة المنورة حيث اننا نمتلك افضل المستودعات المجهزة والخالية من الحشرات والقوارض التى تؤثر على الاثاث كما ان جميع مستودعاتنا مؤمنة من السرقات والحرائق ونحن نقدم جميع خدماتنا بأرخص الاسعار .
شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة
http://www.bateiy.com/moving-furniture-medina/

elmnzel said...



شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لدينا العمالة المدربة التى تقوم بخدمات نقل العفش بالمدينة المنورة ولدينا السيارات المجهزة والاوناش والروافع التى تساعد على انهاء عمليات نقل العفش بالمدينة المنورة بسهولة وسرعة وعمالتنا تقوم باستخدام اجود الاوناش والسيارات والروافع ونحن نقدم جميع خدماتنا بأرخص الاسعار كما اننا لدينا خدمات تخزين الاثاث بالمدينة المنورة حيث اننا نمتلك المستودعات المجهزة والخالية من الحشرات والقوارض والمؤمنة من الحرائق والسرقات وجميع خدماتنا نقدمها بأرخص الاسعار .
تخزين اثاث بالمدينة المنورة
http://elmnzel.com/moving-furniture-medina/

Yang Kuo said...

Liked your talk on servicedesign.tv..


หีฟิต

Patricia Carter said...

WEll, sometimes we have reasoning for doing stuff but sometimes it's just impulse.
cheap panic at the disco tickets
discount panic at the disco tickets

Suzan Baker said...

I appreciate all the efforts you make your work is remarkable.
airport parking Luton
long stay parking Luton

Bangaloreweb guru said...

Thanks for sharing your knowledge. Keep it. This is very useful information about Web Development Company in Bangalore | Bangalore Web Design Company | Web Design Company in Bangalore

mai said...

شركه سما الصقر
تعد من افضل شركات ترميم منازل واعمال الدهانات والديكور والمقاولات العامه
فاننا في سما الصقر
نحقق لك المعادلة الصعبة حيث افضل خدمة واعلى جودة بأقل سعر.

شركة ترميم منازل بالرياض، كثيرًا ما يتعرض المنزل إلى المشاكل المختلفة والتي يكون في حاجه ترميم، أو يمكن أن يرغب الشخص في أن يقوم بتغير ديكور المنزل في هذه الحالة فإنه يجب عليك التواصل مع شركة ترميم بالرياضالتي تحرص على أن تقدم هذه الخدمات إلى العميل بحرفية شديد.

وايضا تتميز شركه سما الصقر بأنها الاولي في مجال شركة تسليك مجاري بالرياضوالصرف الصحي والمطابخ والحمامات والنظام الامريكي

شركة تركيب جبس بورد بالرياض
اصبحنا اليوم في عالم ملئ بالتكنولوجيا الحديثة التي تزيد من عملية التطور السريع والمستمر
ومن ضمن مظاهر التطور التي نعيشها في يومنا هذا هو ظهور نوع من انواع الديكورات الحديثة والتي يمكن ان تشكلها في اي جزء في المنزل حسب رغبتك والتي تتمثل في الديكورات المكونة من قطع الجبس بورد

وايضا شركه عزل بالرياض
أصبحت ظاهرة شائعة بالفترات الأخيرة بالكثير من المنازل والمباني والتي إن لم تتمكن من الاهتمام بها ومعالجتها عليك إذن الاهتمام بالعواقب التي قد تتركم عليك بالنهاية.، ولهذا من المهم أن تخطو الخطو الأولى بالمعالجة والمتمثلة في الاستعانة بشركتنا شركة كشف تسربات المياه بالرياض لكونها إحدى الشركات المتخصصة بمعالجة تلك المشكلات، ليس هذا فقط بل وتجدنا نهتم بشدة بالبحث عن الأسباب التي أدت إليها حتى نمنع ظهورها مجدداً من البداية بفضل طاقم الكشف والإصلاح
وكل هذا واكثر يتوافر لدينا

شركة ترميم بالرياض
شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة تركيب جبس بورد بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركه عزل بالرياض

محمد said...

شركة الكوثر للخدمات المنزليه
شركة الكوثر

Wales Publications said...

Wales publications assure you, with high indexed and archived online Publishing Consultant in UK for gigantic research. We enable library patrons to make it easy to discover and access more of the journals for more authentic information in the specific discipline.

mai said...

شركة سما الصقر
نحن متخصصون في أعمال كشف التسربات المياة في الرياض وكذلك في أعمال الترميمات وأعمال ترميمات السباكة وأعمال الدهانات وتنفيذ أحدث أنواع الديكورات , وكذلك متخصصون في أعمال العزل الحراري للأسطح والعزل المائي لأسطح العقارات والفلل في الرياض وعموم أنحاء المملكة العربية السعودية
افضل شركة ترميم بالرياض
شركة ترميم
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
ترميم حمامات
كشف تسربات المياة بالرياض
شركة ترميم حمامات
شركة ترميم فلل بالرياض
شركة كشف تسربات مياه بالرياض
كشف تسربات بالرياض
شركة ترميم منازل بالرياض

Fox Chamber said...

Fox Chamber is the leading IT Company that provides the best services and solutions to its clients Fox Chamber is The Next Level IT Solution.

عبدالله هادى said...

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض